مدونـة رئيــس الملائكــة روفائيـــل



بسم الآب والابن والروح القدس اله واحد امين : مدونة رئيس الملائكة روفائيل ترحب بكم : افرحوا فى الرب كل حين واقول ايضا افرحوا
Home » » عواطف وصلوات ـ ( 11 ) في حتمية الموت ـ القديس اوغسطينوس

عواطف وصلوات ـ ( 11 ) في حتمية الموت ـ القديس اوغسطينوس




الفصل الحادي عشر
في حتميــــــة المــــــــوت
++ عواطف وصلوات ++
رب ،
حررْ نفسي من متاعب هذا العالم وضيقاته ،
لأن اللحــم الفاســــــــد وتجـاربهَ ســجنُّ لي .
أمـــــــــــلْ بإذنـــــك إليّ لأنــــي أومــــــــن ،
وفي أيامي أدعوك قائلاً .


ربّ ،

خلــــص نفسي ، أيامي هي أيــــام موتــــــي ،

وكما شــاء آدم ، فأنها ملأى بالتعب والعرق ،
ومناســــــــبة ، للفســــــــاد القديــــــــــــــم .
مختلفــــــــــة أيــــــامي عن أيامـــــــــــــــك ،
                 أيـــــامي هــذه التـــــــــــــــي ،
كوّنتهــــا لي بجسارتي حــين تخلَّيتُ عنــك ،
وبما أنـــك ،
مــــــــالك في كل مكان وذو سلطان وقدرة ،
             فقــــــــــــــد اســتحققت الســجن ،
أني قبلت ظلمات الجهل وقيـــــود المـــــوت .

في أيامي أدعوك قائلاً : ( حرر نفسي من سجنها  )                             
                                               " مزمور2:114-3 "

اللهــــــم يا أبــــــــي ،  يا مــــــــــن تحثّني عــلى الصــــــــلاة ،
                            وتعطيــــــني ما أطــــــلب منــــــــــــك .             
اســــــــــــــتجب لــي : أنا الـــــــذي أتخبَّــط في ظلماتي ههنـا ،                        
وأبسط إليَّ يمينـــــك : أشرق نورك علىَّ وردَّني عن ضــلالي ،          
                           فأعــــــــــود إلي نفسي تحــت قيادتــك .
                                             أمـــــــــــــــــــــــــــــين .




Share this article :

أرشيف المدونة الإلكترونية

 
designed by: isaac