مدونـة رئيــس الملائكــة روفائيـــل



بسم الآب والابن والروح القدس اله واحد امين : مدونة رئيس الملائكة روفائيل ترحب بكم : افرحوا فى الرب كل حين واقول ايضا افرحوا
Home » » عواطف وصلوات ـ ( 4 ) في التقوى ـ القديس اوغسطينوس

عواطف وصلوات ـ ( 4 ) في التقوى ـ القديس اوغسطينوس




الفصل الرابع
في التقــــــــــــــــوى
++ عواطف وصلوات ++
رب ،
خــــــــــــيرُّ لي أن التصـــق بــــــــــــــــك ،
أريــــــــــــــــــد أن أكرمــك مجــــــــــــــاناً ،
سواء أمنحتني هباتك أم أخذتهــــــــــــــا  ،
                           أم حبستها عـــــنى ،
                           فاني أكرمــــــــــــك .
شيئاً واحـــداً أخافـــه وهو أن تتخلي عني .


أنتـــــزع منى ما تشــــــــــــــــاء ،

ولكـــــــــــــن لا تتخـــــلّ عــــنى :

ميراثــــــك أنا وأنـــــــت مـيراثي ؛

أنا أكرمـــــك وأنـــــــت تكـرمني :
إكرامــــك لي لا يُلحــــق بك ادني حيــــف ،
لأنـــــــــــــي إن أكرمتــــــــك إلهـــــــاً لي ،
                    أكرمتــــــني حقـــــلاً لك .

أنت قلت :  
            ( أنا الكرمة وانتم الأغصان وأبي الحارث )
                                                         ( يوحنا 1:11 )
أنــــــت تكـــرمني وتهيئ لي الأهـراء إذا أعطــــــــــــيت ثمـــــــــــــــــــراً .
أمــــا إن أردت أن أبــــــــقي عقيمـــــاً في عهدة حارث ماهر كهذا الحارث ،
وأعطيته شـــــوكاً عــوض القمـــــح ، قضــــــــــــيت على الفـــــــــــــــرح ،
Share this article :

أرشيف المدونة الإلكترونية

 
designed by: isaac