مدونـة رئيــس الملائكــة روفائيـــل



بسم الآب والابن والروح القدس اله واحد امين : مدونة رئيس الملائكة روفائيل ترحب بكم : افرحوا فى الرب كل حين واقول ايضا افرحوا
Home » » عواطف وصلوات ـ ( 17 ) في محبة الذات الصحيحة ـ القديس اغسطينوس

عواطف وصلوات ـ ( 17 ) في محبة الذات الصحيحة ـ القديس اغسطينوس





الفصل السابع عشر
في محبة الذات الصحيحة
++ عواطف وصلوات ++
ربّ ، أنت مخلصي ،
                       وأنا لا أريد أن أعادي فاديّ ،
                           ولا أن أعلم معلمــــــــي ؛
إنما أطلب ثمن خلاصي من جنبـــك المفتـــــوح ،
أريد أن أسير وراءك لا قدامك ،
لأني إن سرت وراءك تبعتـــك ،
    وإن تبعتــك حملت صليبي ،
         فأكـــون تلمـــــيذاً لك ،
          لا مشــــــــــــــــيراً .


و لا أريد أن أحب نفسي خوفاً من أن أهلكها ،

إنما أريد أن أهلكها حباً بـــــك لكي أجـــــدها .
وأيّ نفع لي من :
المحافظة على حياتي فوق الأرض ،
إذا كنــــت أهلكهــــــــا لســـــــــماء .

يفوتني ما أحتفظ به ؛
وأجد فيك ما أخسره .

وأي شيء لي
                إن لم تكــــن أنـــت لي ؟
                 أريد منك سوي نفسي .

مجــاناً أحبك ولا أريد سواك .
لســـت اخشي الفقــــــــــــــر ،
لأنـــك تهبني ذاتـــــــــــــــك .
Share this article :

أرشيف المدونة الإلكترونية

 
designed by: isaac