مدونـة رئيــس الملائكــة روفائيـــل



بسم الآب والابن والروح القدس اله واحد امين : مدونة رئيس الملائكة روفائيل ترحب بكم : افرحوا فى الرب كل حين واقول ايضا افرحوا
Home » » عواطف وصلوات ـ ( 19 ) في العقاب الأبـدي ـ القديس اوغسطينوس

عواطف وصلوات ـ ( 19 ) في العقاب الأبـدي ـ القديس اوغسطينوس



الفصل التاسع عشر
في العقاب الأبـدي
++ عواطف وصلوات ++
{ لا تجمع يا رب نفسي مع الخطاة }
                      " مزمور9:25 ".
بل أجعـــــــل ثمــن دمـك لي خلاصـــــــــــــــــــاً ،
ولا تتخـــــل عن رحمتك في مضايق هذه الحياة ،
صغير أنا : فاســـــترني في ظــــــــل جناحيــــك ،
أســترني :
لأنــــــــك إن لم تدافع عن هذا الفرخ الصغير ،
انقــــــــض الصـــــــــــــــــــقر عليــــــــــــــه .


نجني من خطاياي : قبــــــــل أن أذهــــــــــــب لئلا

                         تذهـــــب خطـــــــــــــاياي معي .

اغفـــــــــــر لـــــي : فيستريح ضميري وينجو مــن نار القلق ،

                        لأنـــــــي قـــــــلق أحمـــل هـــم خطــــيئتي .

اغفـــــر لي :

لأنك إن لم تغفر لي خطاياي ذهبت بدونك إلي النـار الأبدية .

و عمّن ابتعد إلي الأبـــــد ؟ أبتعـــد عنـــــــك يا من تقــول :

( أنا هو الكائن )  خروج14:3.

نفسي أمامك :
أرض مجدبة أجعلها تعطـش إليــك  كأرض لا ماء فيهـا .
لأنهــــــــــــــا إن لم ترتـــــو منـــك فلـــــن ترتـوي حقــاً .         
أذكــــر يــــا رب : أني لســــت ســـــــوي غبــــــار ،
وهل أشبه بهذا الغبار من الأرض التي لا ماء فيها.

أسرع يا رب إلي استجابتي ،
اســـــــــــقني و قــــــــــونّي :
لئلا أكــــــــــون غباراً يطيره الهواء على سطح الأرض ،
أنا عطشان إليك إنما لســـــــت قادراً على أرواء نفـــسي .

أروني وأسرع إلي استجابتي ،
وماذا تقصد من تأخـــرك هذا ،
طالمـــــا أن عطـــــشى لا يرتــــــوي ألاّ منــــك ؟
تريــــــد أن ازداد عطشاً لقد أخّــــــرت غيثــــك ،
               فأعطه الآن :
لأن نفــسي شــــــبيهة بــــــأرض قاحـــــــــلة .

أســـــرع يــــــا رب إلي اســـــــتجابتي ،
وامـلأني من روحك لأن روحي ضعيف .


 ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


Share this article :

أرشيف المدونة الإلكترونية

 
designed by: isaac